تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بإحرازهابطولةلينتس.. إيفانوفيتش تفوز بلقبهاالسابع

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

أحرزت الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة سابعة لقب بطلة دورة لينتس النمسوية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على السويسرية باتي شنايدر 6-1 و6-2 الأحد في المباراة النهائية.

 

وهو اللقب التاسع لايفانوفيتش في مسيرتها الاحترافية والأول لها منذ عام 2008 وتحديدا منذ تتويجها بلقب دورة لينتس في 20 تشرين

الأوّل/أكتوبر على حساب الروسية فيرا زفوناريفا 6-2 و6-1.

 

وجددت ايفانوفيتش فوزها على شنايدر، بعد أن تغلبت عليها في المواجهات الأربع الأخيرة بينهما (آخرها عام 2008)، وكسرت التعادل الذي سيطر على مواجهاتهما بأربعة انتصارات لكل منهما.

 

وتبحث الصربية الحسناء البالغة من العمر 22 عاما عن استعادة شيئا من بريق الماضي بعد أن عانت الأمرين في العامين الأخيرين وتحديدا منذ تتويجها بطلة لبطولة رولان غاروس الفرنسية عام 2008 وتربعها حينها على عرش تصنيف رابطة المحترفات.

 

وخاضت ايفانوفيتش اليوم أول نهائي لها منذ 22 آذار/مارس 2009 عندما خسرت أمام زفوناريفا في دورة انديان ويلز الأميركية.

 

أما بالنسبة لشنايدر (31 عاما ومصنفة 47 عالميا)، فخاضت النهائي الثاني لها هذا الموسم بعد دورة بودابست حين خسرت أمام المجرية انييس شافاي، والسادس والعشرين في مسيرتها المتوجة بـ11 لقبا حتى الآن، آخرها يعود إلى 14 أيلول/سبتمبر 2008 عندما توجت بطلة لدورة بالي الاندونيسية بفوزها على النمسوية تاميرا باتشيك.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.