تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

كيتا: برشلونة سيلعب مع إسبانيول للفوز مثلما يفعل دائماً.. وألونسو: ريال مدريد لا يخشى لقاء إشبيلية

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أكد النجم المالي الدولي سيدو كيتا القلب النابض لفريق برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، أن فريقه يسعى لانتزاع النقاط الثلاث من المباراة أمام إسبانيول بعد غد السبت.

 

وأشاد كيتا للموقع الرسمي لبرشلونة بفريق إسبانيول مؤكداً أنه فريق "يمتلك كل شيء تقريباً".

 

وشدد كيتا على أن فريقه يتعامل مع المباراة كأي مباراة أخرى "لا يوجد رغبة خاصة، سنذهب للفوز مثلما نفعل دائماً".

 

وألمح كيتا إلى أن "المباريات أمام إسبانيول دائماً ما تكون صعبة، هذا شيء طبيعي، إنها مباراة دربي، ملعبهم يبعد كيلومترين فقط، ولكنها ليست شيء استثنائي بالنسبة لنا، دائماً ما نلعب من أجل الفوز وهذا ما سنفعله يوم السبت".

 

ألونسو لا يخشى غيابه

وبدوره أكد النجم الدولي تشابي ألونسو لاعب خط وسط ريال مدريد أنه لا يخشى غيابه عن المباراة المرتقبة لفريق أمام أشبيلية يوم الأحد المقبل بالدوري الإسباني.

 

وشدد ألونسو "هناك لاعبين بالفريق مستعدين للمشاركة بدلاً مني، لاسانا ديارا ظهر بشكل رائع في المباراة الأخيرة كذلك يعمل خضيرة بشكل جيد للغاية، إنهما مختلفان، ولكن دوري في الفريق لا يتغير بصرف النظر عن اللاعب الذي العب بجواره، لاسانا وخضيرة يقومان بالتغطية بشكل أكبر مني، علي أن أبقى قريباً من زملائي ومساعدتهم بأقصى قدر ممكن، وجود أوزيل أمامي يسهل من مهمتي لأنه يتحرك أكثر مني، يمكنني التواصل معه عبر التمريرات".

 

وأشار ألونسو إلى أن "كلا من مورينيو ودل بوسكي يستحقان الفوز بجائزة أفضل مدرب في العام، مورينيو رائع للغاية في تحليل وتصحيح الأوضاع خلال المباراة، إنه يفكر في المشاكل التي قد تحدث قبل المباراة، ودائماً ما يجد الحل المناسب، يمكنك دائماً التحدث معه حول أي شكوك تحاصرك، واثق من أننا سنتعلم منه الكثير".

 

وتابع "الفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا سيكون حلماً وتحول إلى حقيقة، لم أحرز لقب الدوري بعد، فزت بمركز الوصيف مع ريال سوسيداد وليفربول وريال مدريد".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.