تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بزرع الشعر و"البوتوكس" ..مرشحو الانتخابات  الرئاسية الأمريكية يتحضرون

بايدن بعد خضوعه لعمليات التجميل
مصدر الصورة
وكالات

كشف الظهور الأخير للمرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية، جو بايدن، عن خضوعه لعمليات تجميل عدة، إذ بدا وجهه  أكثر شباباً وإشراقاً مقارنة مع صور التقطت له قبل أكثر من 10 سنوات.

ونقلت صحيفة "واشنطن إكزامينر" الأميركية، السبت، عن أحد أطباء التجميل قوله، إن جو بايدن (76 عاما)، خضع "دون أي شك لعميات تجميل كثيرة، من بينها زرع للشعر". بايدن قبل خضوعه لعمليات التجميل

وأضاف الدكتور باري كوهين، وهو جراح تجميل يمتلك مكاتب في ضواحي واشنطن: "ملأ الشعر مقدمة رأسه للتغطية على بقع الصلع. وأظن أن لديه بوتوكس وحشوات جعلت وجهه مشدودا على نحو ملفت".

واختفت التجاعيد من وجه بايدن، كما أصبح شعره غزيراً، وابتسامته أكثر إشراقاً، في الوقت الحالي، مقارنة بالصور التي التقطت له عام 2008، حين اختاره الرئيس الأسبق باراك أوباما نائبا له.

وأعلن بايدن رسميا، مؤخراً، نيته خوض الانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة في 2020 لمواجهة الرئيس دونالد ترامب (72 عاما)، الذي وصف نفسه في تغريدة عبر حسابه في تويتر، بأنه "أكثر شبابا" من بايدن.

وأكد أطباء في التجميل أنهم "على يقين" من أن رأس بايدن بالكامل، وجبهته الناعمة، وابتسامة المشرقة، نتيجة جراحة تجميلية، وفق ما نقلت عنهم الصحيفة الأميركية.

مصدر الخبر
سكاي نيوز - وكالات

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.