تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

رئيس وزراء إيطاليا يتلقى لكمة من أحد المواطنين

 

تلقى رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني لكمة على وجهه من رجل بعد مهرجان انتخابي في ميلانو، كما ذكرت وكالة الأنباء الايطالية (إنسا) موضحة أن برلوسكوني فقد الكثير من الدم من فمه و أصيب اثنان من أضراسه بأضرار أحدهما مكسور.

واستندت وكالة إنسا إلى شهود قالوا إن رئيس الحكومة سقط بعد تلقيه الضربة، وإن المحيطين به نقلوه بسرعة في سيارة وأضافت إن الرجل اعتقل ونقل إلى مقر حاكم المدينة.

واحتج عدد من أشخاص في بداية هذا المهرجان الانتخابي على برلوسكوني وشوشوا عليه ووصفوه بأنه مهرج، ورد رئيس الحكومة بصوت عال عبر مكبر الصوت بقوله مراراً عار عليكم.

وحصل عراك بين المحتجين وعناصر جهاز الأمن في المهرجان ما اضطر الشرطة إلى التدخل ولم يتضح إذا ما كان المعتدي على رئيس الحكومة جاء من صفوف المحتجين.

وفي وقت لاحق، ذكرت (انسا) نقلاً عن مصادر طبية أن رئيس الوزراء الإيطالي لم يفقد الوعي لكنه سيبقى 24 ساعة تحت المراقبة في المستشفى.

وبحسب المصدر نفسه كرر برلوسكوني القول: أنا بخير، أنا بخير لدى خروجه من غرفة الطوارئ على حين كانوا ينقلونه إلى غرفته في المستشفى.

من جهته، أعلن باولو بونيوتي المتحدث باسم برلوسكوني للشبكة الإخبارية المتواصلة «سكاي تي جي24» أن الطبيب الشخصي لرئيس الوزراء طلب منه الانتظار حتى صباح اليوم الإثنين للحصول على مزيد من المعلومات حول حالته الصحية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.