تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

خوليو إيغليزياس: نعم سجَّلتُ أغانٍ بأداء "سيىء"

مصدر الصورة
sns - وكالات

اعترف المطرب الإسباني الشهير خوليو إيغليزياس "بأن أداءه كان "سيئا" في أغاني موسيقى التانجو التي سجلها منذ سنوات، رغم أنه يرى أن الأساس في الموسيقى هو "الأسلوب والإحساس" أكثر من الحرفية.

وقال إيغليزياس في مقابلة نشرتها صحيفة "كلارين" الأرجنتنينية اليوم الاثنين "غنيت بطريقة سيئة ولكنني غنيت" وتابع باسما "ولكني متواضع بعض الشيء فأنا أفضل ان أعترف بهذا".

وذكر إيغليزياس الذي سيحيي حفلا غنائيا في العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيرس يوم 11 شباط القادم، أيضا أن اسطوانة "تانجو" التي سجلها عام 1996، وباعت "ما بين تسعة وعشرة ملايين نسخة"، جعلته "سعيدا جدا".

وقال: "موسيقى التانجو لها قبول كبير لدى الكثيرين وهو بالنسبة لي موسيقى رائعة وذات قيمة"، مشيرا إلى أن "المطربين الكبار هم الذين يتمتعون بالأسلوب ويستطيعون نقل الإحساس بالأغنية إلى الجماهير".

وأضاف "الناس التي تسمع الموسيقى بإحساس هم الذين ينقلوها بنفس الطريقة وبالنسبة للفنان فبعد تمكنه من الأسلوب والحرفية، التي أمتلك القليل جدا منها ، يأتي الاحساس كعامل أساسي".

وسيبدأ المطرب الإسباني الشهير جولته الغنائية العالمية والتي تحمل اسم "ليلة مرصعة بالنجوم" في أوروجواي بأمريكا اللاتينية الأربعاء القادم ثم الأرجنتين وبنما وهاواي يوم 16 من مارس/آذار القادم وستمشل الجولة خمس قارات.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.