تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

لص كندي يحتج لدى الشرطةلأنها لم تذكركل المسروقات ولص فرنسي ينال منه التعب وينام في مكان جريمته

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

تحدثت شرطة كندا عن اللص الأغبى الذي صادفته في العام 2010 وهو رجل اتصل ليتذمر من تقرير نشر عن عملية نفذها لأنه لا يذكر كل المسروقات، وقدم تفاصيل وكشف حتى عن اسمي شخصين شاركاه السرقة.

 

ونقلت وكالة "كيو أم آي" الكندية عن الشرطة في جنوب غرب أونتاريو انها نشرت تقريرا عن تعرض منزل للسرقة تطلب فيه مساعدة الناس في التعرف على اللص.

 

وأشارت إلى انه بعد طلب الشرطة المساعدة، حصل المأمور مايكل بيرس على بريد صوتي من رجل يعبر عن امتعاضه لأن التقرير لم يكن مفصلاً بما يكفي.

 

ولفتت إلى ان الرجل، الذي لم يذكر اسمه، مضى في الكشف عن تفاصيل سرقته قائلاً انه لم ينفذ العملية شخصياً ،بل اثنان من أصدقائه أعطى اسميهما.

 

وقال بيرس ان الرجل "قدم اعترافاً مسجلاً، وقضى على أية فرص لمصلحته خلال محاكمته، من جهة أخرى  أوقع الحظ السيئ لصا في غرب ألمانيا في قبضة الشرطة، بعد أن استغرق في نوم عميق أثناء ارتكابه لحادث سرقة.

 

وذكرت قناة "فرانس - 24" الليلة أن اللص - البالغ من العمر 26 عاما - قام بعدة سرقات في يوم واحد أسفرت عن حصيلة ضخمة من الأجهزة الإلكترونية والمواد الغذائية والحلوى، ولكنه لم يكتف بذلك، بل حاول العودة مرة أخرى إلى مسرح الجريمة بعد أن تناول جرعات من الخمر ولكن التعب نال منه بعد مجهود ضخم طوال النهار ليسقط من الإعياء فى نوم عميق أثناء سرقة إحدى الشقق.

 

وأضافت "فرانس 24" أن الشرطة فى بلدة "آهواس" الواقعة غرب ألمانيا ألقت القبض على اللص الغبى أثناء استغراقه فى النوم ووضعت القيود الحديدية فى يده، ثم أفرجت عنه مقابل كفالة مالية انتظارا لمثوله أمام المحكمة بتهمة السرقة وتعاطى المخدرات.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.